الأسلوب استراتيجية

وهي خطة شاملة فيما يتعلق بتقديم مواد اللغة على أساس منتظم، حيث لا يوجد جزء واحد في مقابل الآخر، ويستند كل شيء على النهج الذي تم تعريف أعلاه. إذا كان هذا النهج هو بديهي، والطريقة الاجرائية. وهكذا، يمكن في نهج واحد وكان هناك عدة طرق. على سبيل المثال ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على عرض الموضوع، بما في ذلك الخلفية لغة من الطلاب وتعلم اللغات الأجنبية الناتجة الاختلافات المنهجية. الخلفية الاجتماعية والثقافية للطالب، تجربته مع اللغة العربية أو اللغات الأجنبية الأخرى في وقت سابق واحد من العوامل التي تؤثر في اختيار الأسلوب. وتعليم اللغة العربية لشعب اندونيسيا، على سبيل المثال، تختلف منهجيا مع تعليم اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية. ناهيك عن الخبرة من المعلمين، ومستوى إتقان اللغات الأجنبية التي يتم تدريسها هي عامل مهم أيضا التي يتعين مراعاتها. بالإضافة إلى ذلك ، وبالنظر إلى الهدف من برامج اللغة، سواء كان الغرض للقراءة، ومهارات المحادثة، والكفاءة ترجمة، ولاي الأخرى. كل الذي شكل والتأثير في اختيار وتحديد الأسلوب الذي يعتبر على المرمى.

. استراتيجية
هي الأنشطة المحددة التي يحدث فعلا في الفصول الدراسية وتنفيذها وبدلا من الأسلوب. الاستراتيجيات التنفيذية. لأن يتم تنفيذ تقنية في غرفة الصف عملية التعليم والتعلم، وهو يعتمد اعتمادا كبيرا على الخيال والإبداع للمعلم في جمع المواد وحل مختلف المشاكل. على سبيل المثال ، للتعامل مع التلاميذ الذين لا يستطيعون نطق صوت عربي على خطاب د، المعلم أن نسأل الطفل لتقليد وتكرار ما قاله المعلم. اذا كان هذا الاسلوب فشل المعلم يمكن استخدام أساليب أخرى، على سبيل المثال عن طريق عرض صور وشرح أداة التعبير، أن عصابة الكلمة تعني، ينبغي إقفال كل الشفاه وانفجر المصاحبة الهواء من الفم واللسان قليلا من وهلم جرا. ويحتاج استخدام المسجلات وأجهزة الراديو والتلفزيون، وما إلى ذلك في تقنيات الأمثلة لتعزيز الصوت يعني.

يمكن أن يفهم من الوصف أعلاه، أن فترة ولاية ثالثة تمتلك علاقة هرمية، كما هو مبين في الشكل التالي. من نهج واحد يمكن تحقيق واحد أو أكثر تقنية. وفي المقابل ينبغي أن تكون متسقة مع تقنية الأسلوب وبالتالي ، يجب ألا تكون مخالفة لهذا النهج. وعلى الرغم من تداخل المعاني الثلاثة لديها تاريخ وسياق كل منهما ، ولكن على وحدة تعلم اللغة رؤية المراقب في التمييز بين هذه الشروط الثلاثة اللازمة. لأن نهج التفريق الأجل، وأساليب وتقنيات مثل ما سبق سيكون مساهمة من أجل تطوير حقل تعليم اللغة والتعلم من المرحلة التجريبية الى مرحلة العلوم التجريبية.

Tinggalkan komentar